الخميس، 19 مايو، 2011

القامــوس الأساســي المصــور (فرنسي-عربي)

بسم الله الرحمن الرحيم
القامــوس الأساســي المصــور (فرنسي-عربي)
تأليف: مجموعة مؤلفين
تاريخ النشر: 01/01/2000
الناشر الأصلي: دورلنغ كندرسلي ليمتد 
الناشر: مكتبة لبان ناشرون - السلسلة: موسوعتي الأولى 
النوع: تجليد فني
حجم: 33×26
عدد الصفحات: 96 صفحة    
الطبعة: 1
مجلدات: 1  
يحتوي على: صور/رسوم
اللغة: فرنسي-عربي (يُنصح لأعمار بين: 4-8) 
سعر القاموس بالمكتبات: 11.00$ 
سعر القاموس بالنيل والفرات: 11$ 

ُنبذة عن القاموس:
   في أحيان كثيرة يعاني الطلبة في مراحل التعليم الأساسي من عدم القدرة على مواكبة دروسهم بشكل جيد وربما كان أحد أسباب هذا هو ضعف ملكة اللغة لديهم وعدم إلمامهم ببعض الأسس والعناصر الأساسية التي تساعد في عملية التعليم. كما أن قسماً كبيراً من هؤلاء يجهل كيفية استخدام المعاجم أو أنه لا يستخدمها أصلاً.
لهذا تكتب عملية تعليم وتعويد النشء الجديد على استخدام المعاجم أهمية قصوى والقاموس الأساسي الأول أو (موسوعتي الأولى" يأخذ بأيدي الصغار شيئاً فشيئاً حتى يكتسبوا المهارات اللغوية اللازمة لنموهم المعرفي وهو قاموس مصور يشد الأطفال إليه لغناه بالصور الملونة التي تضفي جواً من البهجة والمرح على عملية التعلم وهو يحوي ألف مدخل، اختيرت مواده بعناية فائقة لتلبي حاجة المتعلمين الصغار، وقد عزز كل مدخل بشرح ميسر ومبسط وأرفق كل ذلك بصور تكاد تتفوق على ما هو موجود في قواميس أخرى من حيث العدد والنوعية.
   وقد أعد القاموس كي يمد الناشئ بمعالم بصرية دلالية تساعده في تعرف الكلمة المطلوبة، كما أنه يعد بحق أداة حقيقية لاكتساب الطفل معرفة بحروف الألفباء وترتيبها، كما يتضح له أن هناك مجموعات من الكلمات تبدأ كل مجموعة منها بالحرف نفسه، فيدرك من خلال ذلك الفروق بين حروف الهجاء. علاوة على ذلك زود الكتاب بمجموعة من ألعاب الكلمات التي تنمي القدرة اللغوية لدى النشء وبأسلوب مرح ومبهج كما زود الكتاب بعدد كبير من المداخل لم ترد في القاموس وهي عبارة عن مشتقات تابعة للمداخل الرئيسية.
لشراء القاموس
اضغط على أيقونة
أضف إلى عربة التسوق 
من هنا
  • أضف إلى مفضلتك
Bookmark and Share   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق