الثلاثاء، 5 يوليو، 2011

دليل المحادثة باللغة الألمانية (جمل وعبارات لا غنى عنها - قاموس ثنائي اللغة)

بسم الله الرحمن الرحيم
دليل المحادثة باللغة الألمانية (جمل وعبارات لا غنى عنها - قاموس ثنائي اللغة)
 بالاشتراك مع: Berlitz 
الناشر: الدار العربية للعلوم ناشرون، المستقبل الرقمي 
السلسلة: دليل المحادثة
النوع: ورقي غلاف كرتوني
حجم: 21×14
عدد الصفحات: 224 صفحة 
الطبعة: 1
مجلدات: 1  
اللغة: عربي - ألماني


مرفق معه  
سعر الكتاب بالمكتبات: 10.00$ 
سعر الكتاب بالنيل والفرات: 9.5$ 
التوفير: 0.5$ (5%)
نُبذة الناشر: 
   تتضمن هذه السلسلة التعليمية الكاملة، الأكثر مبيعاً في العالم، "دليلك لكل شيء"، في المحادثة باللغات الخمس: الصينية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية، في خمسة أجزاء مستقلة يُرفق كل منها بقرص مدمج CD، لتقترن عملية التعليم المقروء البصري بالسمعي، فتكتمل الحصة الدراسية، وتسهل الطريقة وتتأمّن الفائدة. يجد القارئ في كل جزء من الأجزاء الخمسة لهذه السلسلة الأنيقة والمصوّرة والملوّنة الصفحات والكلمات زيادةً في الإيضاح، قاموساً ثنائي اللغة بين اللغة العربية وبين تلك المطلوب القيام بالمحادثة بها، و"أكثر من 8000 كلمة وعبارة تسهّل عليك التواصل مع الآخرين" في مختلف ميادين الحياة اليومية الضرورية، منذ ساعة الوصول إلى أرض البلد الذي تسافر إليه وتبغي التواصل مع أهله بلغتهم الأم، إلى ساعة العودة والوداع.

   عبارات سهلة وألفاظ مرنة يمكن الاستماع إلى كيفية نطقها وطريقة لفظها، تضمن المساعدة الأكيدة لكل راغب في مقاربة اللغات بطريقة عملية ومباشرة، ولكل من يود استخدامها في مجالات: التجارة والاقتصاد والأعمال المصرفية، وفي إعداد الترتيبات السكنية المناسبة، ووسائل المواصلات والاتصال كالبريد والتلفون والفاكس والإنترنت، كما في العلاقات العامة للتعرف على الأصدقاء والعمل والدراسة وغيرها، وفي مجال طلب الطعام ومعرفة أنواعه، وفي ميادين المرح والتسلية والتسوق والرياضة والثقافة والحياة الليلية، كما في الاحتياجات الخاصة بالمعوقين مثلاً، أو كالسفر مع الأطفال وتلبية حاجتهم مثلاً. لا ينسى الدليل أيضاً استخدام اللغة في حالات الطوارئ أو في حالة الاستعانة بالشرطة أو في حالة الاحتياجات الصحية أو المرضية كحاجة التعامل مع الأطباء المختصين أو الذهاب إلى المستشفيات. كما أنه يساعد في تعلّم الأرقام والأعداد لمعرفة الوقت والتاريخ والقياس، وغيرها العديد من الضروريات المحتملة.

   يوجد في كل من الكتب الخمسة، تبيان لطريقة استخدام الكتاب، يشرح أسس التطبيق الواجب اتباعها، ومقاطع تفسّر خصوصية ومميزات كل بلد من البلدان الخمس، في جميع مجالاتها، وتلقي ضوءاً على حضارتها وما تتميز به.

   دليل ضروري سهل وممتع لتعلّم سريع وأكيد لفن التحدث بلغة الآخر، لكل مسافر أو طالب أو رجل أعمال، ولكل من يريد المحادثة في إحدى هذه اللغات الخمس أثناء زيارته إحدى البلدان الناطقة بها، وإما لضرورة التواصل معها.


لشراء الكتاب 
اضغط على أيقونة
أضف إلى عربة التسوق
من هنا


أضف إلى مفضلتك
Bookmark and Share

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق