الاثنين، 2 مايو، 2011

قاموس الدينوصورات إنكليزي-فرنسي-عربي

بسم الله الرحمن الرحيم
قاموس الدينوصورات إنكليزي-فرنسي-عربي
تاريخ النشر: 01/06/2005
الناشر: دار المجاني  
النوع: كرتون مقوّى
حجم: 28×22
عدد الصفحات: 104 صفحة    
الطبعة:
مجلدات: 1
يحتوي على: صور/رسوم
اللغة: إنكليزي-فرنسي-عربي
سعر السوق: 13.00$  
سعر نيل وفرات.كوم: 13$ 
نُبذة عن القاموس:
 الدينوصورات هي من بين أنجح الحيوانات في كل العصور، عاشت هذه الزواحف المنقرضة على الأرض مدة 165 مليون سنة، إنه لأمر هائل مقارنة بمدة وجود الإنسان على الأرض والتي تبلغ حوالي 3 ملايين سنة! إن كلمة دينوصور تعني "السحلية الرهيبة" وهي تشبه زواحف اليوم من حيث إن أغلبهم يملك جلداً خشن الملمس ذا حراشف وتضع البيض. وخلافاً لزواحف اليوم، فهي ذات قوائم مستقيمة مثبتة تحت أجسامها تمكنها من التقدم إلى الأمام والتحرك بسرعة أكثر من بقية حيوانات ذلك العصر. 

هذه معلومات أولية عن الدينوصورات، لكن هناك الكثير والقريب عن عالم هذه الكائنات من مثال: كيف نستطيع معرفة متى عاش الدينوصور؟ ما الذي بإمكاننا اكتشافه أيضاً؟ ما عدد الدينوصورات؟ كيف يصبح الدينوصور أحفورة؟ وغيرها من طرائف وغرائب أخبار الدينوصورات ضمن هذا الكتاب، المزين بصور ملونة وأخرى بيانية تعرَّف بهذا العالم. 
وهذا ليس كل شيء في هذا الكتاب، بل هو أصلاً معد على شكل قاموس ألفبائي يتحدث عن كل أنواع الدينوصورات فيذكر اسمها بلغات ثلاث عربي فرنسي إنكليزي، ويذكر وزنها فالأحافير التي تخبر عنها، فبيئة كل نوع ومميزاته، كما وفي الكتاب ذكر لأنواع الدينصورات المتشابه والتي تدخل ضمن نفس الفئة وبياناً لمميزات الخاصة لكل نوع مثل دماغ الدينوصور أو الدينوصورات الريشية...
نُبذة الناشر:
 في كتاب الدينوصورات من الألف إلى الياء أحدث المعلومات عما يزيد عن 120 دينوصوراً و40 حيواناً آخر من حقبة ما قبل التاريخ، ما يجعله الدليل الأساسي إلى عالم الدينوصورات.

لشراء القاموس
اضغط على أيقونة
أضف إلى عربة التسوق
من هنا


أضف إلى مفضلتك:
Bookmark and Share

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق